سيرة ذاتية جاهزة

نماذج سيرة ذاتية جاهزة

نوفر نماذج سيرة ذاتية يمكن التعديل عليها باستخدام برنامج PowerPoint حيث ستحصل على ملف PPT مفتوح المصدر وهو ما يٌسهل عليك عملية إنشاء سيرة ذاتية مميزة بأبسط الطرق الممكنة.

ما الفرق بين السيرة الذاتية وورد والبوربوينت؟

الفرق يكون في طريقة التعديل ومزاياه، ويمتلك برنامج PowerPoint إمكانية أفضل في التعديل على الـ CV بشكل أفضل بكثير من برنامج الـ Word حيث أن كل عنصر يأخذا مساحة من التصميم ولا تتشابك النصوص مع بعضها، هذا إلى جانب ميزة إضافة الصورة الشخصية بشكل سريع عبر خاصية العنصر النائب للصورة.

ناهيك عن إمكانية تصدير "السي في" بصيغة صورة تحمل تنسيق PNG أو JPG وهو التنسيق الذي إن أردت أن تقوم بتصديره من الوورد فلن تجد سوى اختيار تصديره كـ PDF وهنا ستكون بحاجة إلى إجراء خطوة إضافية بالذهاب إلى أحد مواقع تحويل ملفات الـ PDF إلى JPG.

هل أقوم بتصدير السيرة الذاتية كـ PDF أم صورة؟

هذا الأمر يتوقف على مكان استخدامك للـ CV فإذا كنت تنوي طباعتها أو إرسالها عبر البريد لإحدى الشركات طامحاً في الحصول على وظيفة لديهم فمن الأفضل لذلك أن تكون السيرة الذاتية PDF أما إذا كنت ستستخدمها عبر الويب لعرضها على أحد المواقع فمن الأفضل أن تكون سيرة ذاتية كصورة.

ما هو أفضل برنامج لعمل السيرة الذاتية؟

نحن في ادركها بوربوينت على يقين بأن برنامج PowerPoint هو أحد أقوى الأدوات لعمل Resume لكن هذا لا يعني أن أفضل برنامج قد يقوم بإنشائها هو برنامج Adobe InDesign خاصة إذا كنت تنوي طباعتها لكن هذا لا ينفي أن برنامج بوربوينت لا يقل قوة عن هذا الأخير.

تليجرام ادركها بوربوينت تليجرام ادركها بوربوينت لأننـا مُـدركين حُبك للبوربوينت أنشأنـا لك قنـاة تيلجـرام لتتوصل بكل جـديد لحظـة بلحظـة