نماذج بوربوينت عن اليوم الوطني


خصومات اليوم الوطني للمملكة

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92 ودعمًا لجميع المعملين والطلاب نقدم خصم يصل إلى 15%

NationalDay92

مستمر حتى 27 سبتمبر 2022


ما هو اليوم الوطني؟

اليوم الوطني مناسبةٌ عزيزةُ تتكررُ كُلَ عامٍ لِتُذَكِر بِما فعلَ الملكُ المؤسسُ – رحِمهُ الله - ومن بعده من أبناء بررة ومن كان معهم من أبطالٍ أوفياءٍ لتوحيدِ هذا الكيان تحت رايةٍ واحدةٍ والمضي بهِ في طريقِ النموِ والتطورِ والبناء، ولكنها في الوقت نفسه ذكرى تعملُ على تحفيزِ جيل الحاضر والمستقبل للمحافظة على تلك المكتسبات والثروات والإمكانات لمتابعة تلك النهضة العملاقة والتي عرفها الوطن ويعيشها في العديد من المجالات حتى غدت المملكة وفي زمنٍ قياسي في مصافِ الدولِ المتقدمةِ.

في اليوم الوطني ذكرى للأجيال بتجديدِ وتعزيزِ الولاءِ والبيعةِ لقيادةِ هذا الوطن والتأكيدِ على وحدةِ الصفِ واللُحمةِ الوطنيةِ والترابطِ الاجتماعي.

ما هو اليوم الوطني السعودي؟

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

اقتباساً عن المنصة الرسمية لليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 91 مبهج ويشعر فيه المواطن والمقيم بالانتماء الكبير إلى الدار التي فتحت أبوابها وجعلت لهم كيانًا من خلاله يتعلمون ويعملون ويحققون ويساهمون جميعًا في في حماية وبناء وازدهار المملكة العربية السعودية. ندعوكم إلى الاحتفاء والاحتفاء بمن هي لنا دار.
اليوم الوطني السعودي 92 هو اليوم الذي تضخ فيه دماء القوة والفخر وتتجدد فـيـه روح الشغف والانتمـاء، هي الوطن والدار التي تسعى لتقديم فرص وفيرة تمكن الإنسان المواطن والمقيم، من المساهمة في بناء وازدهار المملكة.
تليجرام ادركها بوربوينت تليجرام ادركها بوربوينت لأننـا مُـدركين حُبك للبوربوينت أنشأنـا لك قنـاة تيلجـرام لتتوصل بكل جـديد لحظـة بلحظـة